Home تقارير عمولات شركات الدفع الإلكتروني وأشهر الشركات في مصر

عمولات شركات الدفع الإلكتروني وأشهر الشركات في مصر

0
A+A-
Reset

عمولات شركات الدفع الإلكتروني في مصر، من الأمور التي تهم عددا كبيرا من مستخدمي الإنترنت الذين يقومون بالشراء من خلال ماكينات الدفع الإلكتروني.

وقبل الحديث عن عمولات شركات الدفع الإلكتروني لابد أن نشير إلى أن أنواع ماكينات الدفع الإلكتروني سهلت من التعاملات المالية للأفراد والمؤسسات بشكل كبير.

وتوفر تلك الخدمات في مختلف المجالات بالإضافة إلى سهولة والسرعة إتمامها، وبعملات سوف نوضحها من خلال هذا التقرير.

أنواع ماكينات الدفع الإلكتروني

هناك العديد من أنواع الدفع الإلكتروني المختلفة التي تساهم في تقديم عددا من الخدمات للجمهور من أشهرها الآتي:

فوري

تتربع تلك الشركة على رأس قائمة تضم ماكينات الدفع الإلكتروني في مصر، حيث بدأت فكرة إطلاقها منذ عام 2007، وكان لتسهيل الدفع الإلكتروني للفواتير.

تقدم شركة فوري أكثر من 500 خدمة منها، استخراج شهادات الوفاة، والزواج، دفع فواتير الاتصالات، الحصول على أوراق تصاريح العمل، الأوراق الخاصة بالأدلة الجنائية، القيد العائلي للأسرة وغيرها

مصاري

تعد مصاري من الشركات الشهيرة التي تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية منها دفع فاتورة الكهرباء والمياه، شحن وتحويل رصيد، وسداد فواتير الإنترنت، ومصاريف الجامعات والمدارس، وفاتورة الغاز الطبيعي، وغيرها.
تسديد فواتير التليفون.

أمان

أمان هي جزء من شركة الاستثمار راية القابضة بالإضافة إلى أن يكون التعامل عن طريق الدفع الإلكتروني،، كما أن لها العديد من المميزات التي تتمثل في:

واحدة من أكبر الشركات التي توجد في مصر للدفع الإلكتروني، سهولة الاشتراك في الخدمات من خلال تطبيق الشركة، الأسرع انتشارًا في الأسواق، عدم وضع مبلغ معين على الماكينات التي تباع بصورة كاش.

شركة opay

تمتلك شهرة واسعة نتيجة الخدمات التي تقدمها للعملاء منها تسديد العديد من الفواتير مثل الكهرباء، المياه والغاز، وتوفر خدمات الدفع أو الشحن لكل أنواع الهواتف والشيكات المختلفة وغيرها

عمولات شركات الدفع الإلكتروني

فواتير مصروفات المدارس والجامعات: 5 جنيهات.
فاتورة الاتصال الأرضي: 3 جنيهات.
فاتورة الإنترنت المنزلي: 5 جنيهات.
الفواتير الأخرى: 5 جنيهات.

مميزات ماكينات الدفع الإلكتروني

– التسوق بصورة آمنة.
– تحسين التسوق.
– تقليل المهام الروتينية.

اقرأ أيضاً 

عيوب شركات الدفع الالكتروني في مصر

 

[jpshare]