Home خدمات بنكية طريقة الحصول على تمويل شخصي براتب 4000 ريال

طريقة الحصول على تمويل شخصي براتب 4000 ريال

0
A+A-
Reset

كيف احصل على تمويل شخصي براتب 4000 ريال ربما هذا من الأسئلة الشائعة التي يبحث عنها العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية، سواء الوافدين أو المقيمين.

وعن الحصول على تمويل شخصي براتب 4000 ريال فسوف نوضحه لكم من خلال هذا التقرير، بالإضافة إلى أبسط الطرق اللازمة لإنهاء التمويل في أسرع وقت ممكن.

ومع تزايد أعباء الحياة على البعض وحاجتهم إلى سيولة مادية، مما يدفعهم للبحث عن وسيلة تمكنهم من الحصول على تمويل مناسب للدخل، ويتوافق مع الشريعة الإسلامية.

تمويل شخصي براتب 4000 ريال

وفي هذا السياق، أعلن بنك الأول SAB عن فرصة جيدة للحصول على تمويل شخصي براتب 4000 ريال سعودي، وذلك بشكل فوري دون الحاجة للذهاب إلى مقر البنك.

ويمكن فقط من خلال خدمة يقدمها البنك من خلال التعامل الرقمي عبر موقعه الإلكتروني “أون لاين”، وتحميل المستندات والحصول على عرض مبدئي وتوقيع العقد رقميًا والحصول على مبلغ التمويل في دقائق.

شروط الحصول على تمويل شخصي من بنك الأول

وفي هذا الإطار، حدد بنك الأول عدد من الشروط اللازمة للاستحقاق والحصول على التمويل الشخصي فوري للعاملين في القطاع الحكومي والخاص كالتالي:

– يقل عمر العميل عن 21 عامًا.
– عدم زيادة عمر المتقدم عن 58 عامًا للعاملين في القطاع الحكومي و60 عاماً للعاملين في القطاع الخاص.
– لا يقل الراتب الأساسي عن 3000 ريال سعودي.
– لا تقل مدة الخدمة في الوظيفة الحالية عن شهر واحد للسعوديين و ثلاثة أشهر لغير السعوديين.

بنك الأول sab

يقوم التمويل الشخصي في بنك الأول على صيغة التورق الذي يعتبر أحد أنواع البيوع المجازة شرعاً، والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية

ولمن لا يعرف نظام التورق، فهو أن يمتلك بنك الأول معادن تم شراؤها من السوق الدولية، ثم يبيعها لك البنك بمعدل نسبة سنوي ثابت، وبعد شرائك المعادن من الأول مباشرة ستقوم بتوكيل إدارة الخزينة في الأول من خلال توقيع وكالة ببيع المعادن بالنيابة عنك للحصول على النقد.

اقرأ أيضاً 

القرض الشخصي في أقل من 10 دقائق فقط

[jpshare]