Home أخبار البنوك “آخر تحديث”.. وظائف بنك مصر 2024 والشروط المطلوبة

“آخر تحديث”.. وظائف بنك مصر 2024 والشروط المطلوبة

0
A+A-
Reset

وظائف بنك مصر 2024 هذا ما يبحث عنه العديد من الشباب الراغب في العمل في بنك مصر العريق حيث يعتبر من البنوك الهامة التي تحظي باهتمام الجميع.

وفي هذا السياق، أعلن بنك مصر عبر صفحته على موقع LinkedIn عن فرص عمل للشباب حديثي التخرج، وذلك في مجال خدمة العملاء، لخريجي كليات تجارة أو ما يعادلعا من شهادات.

وعن وظائف بنك مصر 2024 فقد أوضح البنك تفاصيل حول الوظائف المتاحة في مجال خدمة العملاء، وأشار إلى الشروط المطلوبة للمتقدمين.

وظائف بنك مصر 2024

وخلال السطور التالية سنرصد لكم وظائف بنك مصر 2024 والشروط المطلوبة ومسؤوليات العمل وكيفية التقديم خلال السطور التالية.

شروط وظائف بنك مصر 2024

وعن الشروط اللازمة للتوظيف، فقد أعلن البنك شروط التقدم لوظيفة خدمة العملاء والتي تشمل أن يكون المتقدم من سكان جنوب سيناء فقط.

– يجب أن يكون لديه خبرة تتراوح بين 0 و3 سنوات.
– حاصل على درجة البكالوريوس من أي جامعة معتمدة مع تقدير جيد فأعلى.
أن يكون من حديثي التخرج لعام 2021، 2022، أو 2023 .
– أن يكون عمره أقل من 28 عامًا.

طريقة التقديم في وظائف بنك مصر 2024

ويمكن للخريجين الجدد الراغبين في التقديم لـ وظائف خدمة العملاء من موقع التوظيف «لينكد إن»، وتقديم سيرتهم الذاتية الخاصة بهم.

كما يجب أن تتضمن السيرة الذاتية معلومات شخصية حديثة، وتفاصيل تعليمية وخبرات سابقة، بشكل دقيق ومنظم لزيادة فرص القبول.

كما حدد بنك مصر في إعلانه مسؤوليات العمل حيث تتضمن مجموعة من المعاملات والخدمات التي تشمل قبول المدفوعات لأنواع مختلفة من الحسابات، وصرف الشيكات، والتحقق من أرصدة الحسابات.

كما يجب أن يكون ملما بطرق تحويل الأموال، وتقديم الخدمات لجميع العملاء لضمان المستوى الأمثل لرضا العملاء وحل المشكلات، والعمل على تحقيق الخطة المستهدفة للفرع.

وتشمل مسئوليات الوظيفة توجيه العملاء لاستخدام الخدمات المصرفية المختلفة، وتنمية العلاقات مع العملاء من خلال عمليات البيع، والتأكد من موازنة درج النقود مع ورقة التسوية واسترداد أي نقص أو زيادة.

اقرأ أيضاً 

أفضل موقع لخدمة حجز تذاكر الطيران 

 

 

[jpshare]