Home تقارير استعلام عن فيزا ميزة بنك ناصر الاجتماعي 2024 بالرابط ورقم التليفون

استعلام عن فيزا ميزة بنك ناصر الاجتماعي 2024 بالرابط ورقم التليفون

0
A+A-
Reset

استعلام عن فيزا ميزة بنك ناصر الاجتماعي هذا ما يبحث عنه العديد من المواطنين وخاصة من أصحاب المعاشات الذين يقدرون بالملايين.

وقد أصدر بنك ناصر الاجتماعي، بطاقات ميزة لكل عملاء البنك سواء أصحاب المعاشات والمرتبات، حيث تتيح العديد من المزايا لحامليها.

ويمكن لحاملي بطاقات ميزة السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي بالبنك، أو الشراء من كل التجار، الشراء عن طريق الإنترنت، سداد المدفوعات الحكومية المختلفة.

استعلام عن فيزا ميزة بنك ناصر الاجتماعي

ويمكن إجراء استعلام عن فيزا ميزة بنك ناصر الاجتماعي مع إمكانية السحب والتعامل من خلال شركة فوري وجهات الدفع الإلكتروني الأخري، وتقديم مجموعة متميزة من التسهيلات الأخرى.

وقد تم إصدار 105 آلاف كارت لعملاء بنك ناصر الاجتماعى لاستخدامها في عمليات المدفوعات والصرف النقدي من خلال فروع البنك البالغة 106 فروع.

خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة

الاستعلام عن طريق موقع وزارة التضامن الاجتماعي عبر الدخول إلى موقع وزارة التضامن الاجتماعي من هنا: https://tk.moss.gov.eg/

الضغط على “الاستعلام عن نتيجتك”.
إدخال الرقم القومي في الجزء المخصص له.
الضغط على “استعلام”.

الطريقة الثانية: الاستعلام عن طريق الخط الساخن للبرنامج على رقم 19680.

خطوات الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة

يمكن الاستعلام عن الأسماء الجدد في معاشات تكافل وكرامة من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التضامن أو من خلال الخط الساخن للبرنامج.

موعد استلام فيزا تكافل وكرامة

موعد استلام فيزا تكافل وكرامة هو يوم 15 من كل شهر ميلادي، حيث ييتم صرف المعاش في نفس اليوم من كل شهر، كما يتم صرف المعاش من خلال ماكينات الصراف الآلي بالبنوك الشريكة في البرنامج.

خطوات تفعيل فيزا تكافل وكرامة

– الاتصال بالخط الساخن رقم 19680.
– إبلاغ موظف الخدمة بالرقم القومي للمستفيد.
– إتباع التعليمات التي سيوجهها لك موظف الخدمة.

اقرأ أيضاً 

تعرف على تفاصيل القرض الشخصي من بنك ناصر 

[jpshare]